إكسترا التلفزيوني في كواليس مهرجان بي بي سي عربي

في الجزء الثاني من التغطية الخاصة بمهرجان بي بي سي عربي ٢٠١٩، مخرجون من تونس والعراق ومصر ولبنان وهنغاريا كانوا من ضمن الفائزين في المهرجان الذي أقيم على مسرح راديو بي بي سي التاريخي في لندن.
فريق بي بي سي إكسترا التلفزيوني استعرض تجارب المخرجين وصانعي الأفلام في جولة مميزة على أهم معالم العاصمة البريطانية، حيث رافقت كاميرا البرنامج أربعة من صناع الأفلام الفائزين بالجوائز من التغطية الخاصة والتي تحاور المخرجين الشباب وتناقش مواضيع الأفلام في شوارع لندن.
لمشاهدة الجزء من التغطية الرجاء زيارة هذا الرابط https://youtu.be/SeDLuwsfP5I

يلقي برنامج إكسترا التلفزيوني الضوء على قصص إنسانية فريدة من حياتنا، نعيشها ونرويها للشباب العربي، أسبوعياً كل يوم ثلاثاء وخميس على شاشة بي بي سي عربي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش مساء.

لمشاهدة الحلقات السابقة من البرنامج الرجاء زيارة الرابط التالي
http://www.bbc.com/arabic/xtratv

صفحة بي بي سي إكسترا التلفزيوني على فيسبوك
https://www.facebook.com/BBCArabicXtra/

صفحة تويتر: www.twitter.com/BBCArabicFest أو @BBCArabicFest
هاشتاغ: #BBCArabicFest

مهرجان بي بي سي عربي:
أقيمت النسخة الأولى من المهرجان في لندن في العام 2014 على مدى أربعة أيام. النسخة الخامسة، في العام 2019، امتدت لستة أيام. يحرص المهرجان على تعزيز موقعه الرائد، بإبرازه أعمالاً فريدة لمواهب واعدة، وعرضه أفلاماً لمخرجين معروفين يتطرقون لمواضيع مميزة من العالم العربي. تصاحب هذه العروض جلسات حوارية مع المخرجين، وحلقات نقاشية عن التحديات والتطورات في صناعة الأفلام والوثائقيات والإنتاج الصحفي.

للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا http://www.bbc.com/arabic/media
اشترك في بي بي سي http://bit.ly/BBCNewsArabic

Leave a Reply

Your e-mail address will not be published. Required fields are marked *

Captcha loading...

9 + 1 =